الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

كومان يعرب سعادته بالفوز على غرناطة وينتقد تصريحات دى ماريا عن ميسى

كومان: مباراة غرناطة لا تُصدق.. وتصريحات دي ماريا “قلة احترام”

أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالإطاحة بغرناطة، من ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بالفوز عليه بنتيجة (5-3)، والتأهل للدور نصف النهائي.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إنها مباراة لا تُصدق، وأعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا، وكان لدينا فرص لحسم المباراة مُبكرًا، لكن في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الثاني سجلنا هدفين، ثم كان الوقت الإضافي لا يُصدق”.

وأضاف: “لا أعرف إذا كانت ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا صحيحة أم لا، لكن الفريق أظهر عقلية رائعة ولا تُصدق”.

وتابع كومان: “أول ما يميز الفريق هو العقلية، نحن لا نتوقف عن المحاولة، نعلم أننا لم نكن محظوظين، حيث كانت لدينا فرص كبيرة لم تدخل الشباك، وبدت الأمور وكأننا سنخسر المباراة”.

وأردف: “في الشوط الأول كانت كرة القدم غير عادلة، حيث دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية، وتلقينا الهدف الأول ثم الثاني، ولم نكن محظوظين للغاية بعدم التسجيل، وكنا نستحق الفوز اليوم”.

وواصل مدرب برشلونة: “جريزمان؟ لقد عمل بجد لتغيير موقف الفريق، وأن يحظى بالمزيد من الحظ أم مهم بالنسبة له، وبالأداء الذي قدمه اليوم فنحن أكثر خطورة”.

واستكمل: “لقد عملنا بجد للحصول على نتيجة جيدة والتأهل لنصف النهائي، وهذا هو الوقت الذي يؤمن فيه الفريق بنفسه ويدرك أن لديه شخصية”.

وعن تصريحات دي ماريا عن انضمام ميسي لسان جيرمان، علق: “يبدو لي قلة احترام، ويمكن أن يكون مخطئا في قول مثل هذا، خصوصا قبل مباراة مرتقبة ضد الفريقين بدوري الأبطال، ولا أعتقد أنه من الاحترام الحديث عن لاعب في فريقنا بهذه الطريقة، إنهم يتحدثون كثيرًا عن ميسي”.

واختتم: “الفوز بالليجا ودوري الأبطال والكأس، يحتاج إلى الواقعية وأن تؤمن بالفريق، وهو ما تم إثباته اليوم، حيث اتخذنا خطوة كبيرة إلى الأمام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P