الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

كومان برفض التعليق على إصابة نيمار ويفضل التركيز على لقاء ألافيس

كومان: نيمار ليس لاعبًا لألافيس.. وبرشلونة بيب أفضل من بايرن

رفض الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، التعليق على إصابة البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، مفضلًا التركيز على مواجهة ضيفه ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت، في إطار الجولة الـ23 من الليجا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء: “مباراة الغد أمام ألافيس، أهم من مباراة الثلاثاء ضد باريس.. نحن نلعب مباراة تلو الأخرى، ونريد مواصلة السباق في الليجا”.

وحول غياب نيمار عن مواجهة دوري الأبطال، أجاب: “لا أعتقد أن نيمار لاعب في صفوف ألافيس، كل تركيزي على مباراة الغد”.

وأضاف: “عدم إتمام صفقات؟ لقد تحدثت مع المسؤولين عن اللاعبين الذين أحتاجهم، لكنني احترمت قرارات المرشحين والنادي في ظل الأزمات.. نحن نفتقر للقوة الدفاعية، ولم نلعب الكثير من المباريات بالدفاع نفسه بسبب الإصابات، وهذا أثر على الأداء”.

وبخصوص انتقادات بيكيه للحكام، قال: “هذه ليست مشكلتي، هو شخص مسؤول، ولديه خبرة كافية للحديث.. ويجب الانتقاد باحترام، وبكلمات لا تضعك في مشاكل”.

وتابع كومان: “نشر فيديو ركلة جزاء ألبا أمام إشبيلية؟ لست أنا من ينشر هذه الأشياء على حسابات النادي.. وقلت بعد المباراة إننا نستحق ركلة الجزاء هذه، ولا أفهم سبب عدم استخدام تقنية الفيديو، وقد رأى الجميع الخطأ”.

فرص كأس الملك

وعن مدى قدرة برشلونة على التأهل لنهائي الكأس، بعد الهزيمة أمام الفريق الأندلسي ذهابا (2-0)، أجاب: “لقد قدمنا مباراة جيدة في الذهاب، وإذا أعدنا المواجهة لن نخسرها.. لدينا أمل في العودة على أرضنا، لكن يجب أن نتمتع بالقليل من الحظ”.

وبشأن المصابين، أوضح: “ديست وبيانيتش وبرايثوايت تدربوا قليلًا، اليوم، وسيتدربون غدًا وسنرى.. أما أراوخو أو بيكيه، أو أي لاعب مصاب آخر، لا أعتقد أننا سنخاطر بهم”.

وعن الأفضل بين سداسيتي برشلونة وبايرن ميونخ، رد بقوله: “أعتقد أن برشلونة جوارديولا كان أفضل، حيث لعبوا أفضل كرة قدم رأيتها منذ 25 عاما.. ما حققه بايرن ميونخ شيء كبير ومذهل، لكن بارسا بيب أفضل”.

وأردف: “المداورة؟ لن نفعلها كثيرًا، حيث سأدفع غدًا بأفضل فريق للفوز بالمباراة، وهدفنا هو حصد النقاط الثلاث، والاستعداد لمواجهة الثلاثاء”.

واستكمل: “أراوخو مصاب، وإذا كانت هناك إمكانية لعودته، فإننا سنتحدث مع الأطباء.. لن يلعب غدًا، لكننا سنرى موقفه من مواجهة باريس”.

واختتم كومان: “الهشاشة الدفاعية؟ صحيح أننا استقبلنا الأهداف، لكننا صنعنا أكثر بكثير.. يجب أن نكون أكثر قوة في الدفاع، حيث نفتقر إلى المزيد من الانتظام بسبب الإصابات، لكني لست قلقًا.. سأكون قلقًا إذا لم نخلق الفرص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P