الأخبارالدوري السعودي

“كوع” أبو بكر يحرم الكاميرون من مونديال قطر

0
(0)

انتقاد لاذع وسخرية من نجم النصر.. “كوع” أبو بكر يحرم الكاميرون من مونديال قطر

أثارت الخسارة الأخيرة للمنتخب الكاميروني في مشوار التأهل لكأس العالم 2022، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية أمام منتخب ساحل الحاج حملة من الانتقادات الواسعة نحو مهاجم النصر السعودي فينسنت أبو بكر، والتي وصلت إلى السخرية من مستواه خلال اللقاء.

وخسر المنتخب الكاميروني بنتيجة (2-1)، بينما تسبب فينسنت أبو بكر في ركلة جزاء لا داعي لها، حين تدخل خلال كرة ثابته بالكوع في وجه لاعب المنتخب الإفواري في الدقيقة 19، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، بينما قدم اللاعب مباراة سيئة للغاية.

ووصفت الصحف الإفريقية خسارة المنتخب الكاميروني بالحاسمة، في مشوار التأهل لكأس العالم، بينما شددت على أن مهاجم النصر السعودي القادم من بشكتاش التركي تسبب في الخسارة عن طريق صعوده في الكرة الثابتة وضرب المنافس، الذي حصل على ركلة جزاء لا داعي لها.

وسخرت جماهير الكرة الكاميرونية من أداء اللاعب خلال المباراة، الذي ظهر بأداء باهت، وكلف شباك الفريق هدفًا هامًا، قد يقصي منتخب بلاده من المشوار الذي يتصدره المنتخب الإفواري بعد الفوز.

أحد مشجعي المنتخب الكاميروني، شكر المدرب لإخراج، لارتكابه بعد هذا التصرف الساذج، حيث وصف أداءه بالمهتز والمرتبك بعد ركلة الجزاء، بينما انتبه مدرب الفريق لذلك.

مشجع أخر، كان غاضبًا بسبب استخدام لاعب بحجم واحترافية فينسنت أبو بكر للكوع أثناء القفز، مما كل الفريق ركلة جزاء.

الانتقاد وصل إلى حد السخرية، حيث كتب أحد المشجعين: “ادخلوا لمشاهدة ملخص لمسات خليفة صامويل إيتو”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P