الأخبارالدوري السعودي

كوزمين يرسم خطة لتتويج الأتحاد

0
(0)

كوزمين يرسم خطة تتويج الأتحاد بلقب الدوري السعودي

يبدو أن الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الإتحاد قد تعلّم جيداً من دروس الماضي ، حيما تصدر العميد جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين عدة أسابيع ثم يرتكب عدة أخطاء يتنازل بعدها الفريق عن عرش الدوري.

فالمعلومات الواردة من قلعة النمور تؤكد أن المدرب الروماني عازم وبكل جدية على التخطيط جيداً لمواصلة التربّع على قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم وإستكمال مشوار إستعادة درع الدوري.

ويطمح كونترا في الحفاظ على إستقرار الفريق لذا يرغب في الأبقاء على جميع عناصر الفريق الأساسية بل وضم لاعبين جدد في عدة مراكز.

ويعلم المدرب الروماني أن تشكيلة العميد الحالية متجانسة ومتفاهمة بشكل يساعد الفريق في النهاية على تحقيق أهدافه الفترة المقبلة ويأتي في مقدمتها التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورغم أن أيام سعود عبد الجميد ظهير أيمن الإتحاد باتت معدودة إلا أن الدلائل تُشير إلى أن المدير الفني يرغب في الحفاظ على باقي لاعبي الأتحاد وعدم رحيل أياً منهم في يناير المقبل.

كما ترغب إدارة العميد في استقطاب العديد من الصفقات المميزة من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث أنه هو الهدف الأول للنادي هذا الموسم.

ويُفكر المدرب الروماني في تدعيم خط الدفاع من الناحيتين اليمنى واليسرى، وذلك بعدما فشلت مفاوضات تجديد عقد سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للفريق.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مثلهما وله مباراة مؤجلة أمام الهلال.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P