الأخبارالدوري الإنجليزي

كلوب يتراجع عن استبعاد شاكيرى من الريدز

في اللحظات الأخيرة.. كلوب يتراجع عن “طرد” نجم ليفربول

تراجع المدير الفني يورجن كلوب عن نيته طرد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء.

بطل الدوري الإنجليزي يعيش أيامًا عصيبة تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، خاصة خلال الجولات الماضية، بفشله في تسجيل أي هدف في شباك ساوثهامبتون، حين سقط أمامه بهدف نظيف، بعد أن تعادل سلبيًا ضد نيوكاسل يونايتد دون أهداف، ما يظهر عقمًا تهديفيًا واضحًا، وتراجعًا ملموسًا للثلاثي الهجومي، صلاح، فيرمينيو، وماني.

وأفادت صحيفة ليفربول إيكو البريطانية في تقرير لها، أن المدرب الألماني قرر عدم التخلي عن السويسري جوردان شاكيري، رغبة منه في إقحامه بحساباته الفنية، الفترة المقبلة، في ظل ما يعانيه الريدز من أزمات، ترتبط بجدولة المباريات المضغوطة، الإصابات المختلفة، والعقم التهديفي.

شاكيري كان على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن ملعب أنفيلد، بطلب سابق من كلوب، لكن المستجدات الطارئة، دفعت المدير الفني إلى الموافقة على بقائه، وعدم طرده.

وشارك شاكيري في اللحظات الأخيرة من عمر مباراة فريقه الماضية ضد ساوثهامبتون، لكنه لم ينجح في ترك أي بصمة، في ظل مستوى دفاعي مذهل قدمه أصحاب الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P