الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

كلوب يبدى سعادته بالفوز على توتنهام

كلوب: أظهرنا شخصيتنا.. وهذا سبب التعديل الطفيف

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه توتنهام (3-1)، مساء الخميس، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم ليفربول أداء مميزا من الناحية الهجومية، أمام خصم معروف بصلابته الدفاعية، لينفض عن نفسه غبار العروض الضعيفة في المباريات القليلة الماضية.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عقب انتهاء اللقاء: “أنا مسرور، كانت مباراة عظيمة، حدية لا متناهية كما توقعنا، سجلنا الأهداف في اللحظات المناسبة، الأشخاص المناسبون هم من سجلوا الأهداف، لذلك كان كل شيء جيد رغم هدفهم”.

وأضاف: “ما رأيته اليوم لا يتعلق بشكل أو أداء الفريق، إنه يتعلق بهويتنا، هذه شخصيتنا، في الشوط الثاني على وجه التحديد ظهرنا بشخصيتنا، كان صراعا هائلا، لا أتذكر أن توتنهام امتلك الكرة كثيرا، لكننا دافعنا جيدا أيضا، عرض جيد ورأيت الكثير من الأمر التي أردت رؤيتها”.

وفي تصريحات أخرى لهيئة الإذاعة البريطانية، فسر كلوب سبب إشراك الإسباني تياجو ألكانتارا في مركز متقدم بخط الوسط، حيث قال: “لا أملك أي فكرة من سيلعب يوم الأحد، لكن صحيح أن جيني (جورجينيو فينالدوم) أدى دور اللاعب رقم 6 (لاعب الارتكاز)”.

وأتم مدرب ليفربول: “تياجو لاعب مذهل لكنه جديد، البداية لم تكن جيدة بسبب كوفيد والإصابات، أتى من ناد مختلف يلعب بشكل مختلف، لذلك اعتقدنا أن بإمكانه مساعدتنا مع تعديل طفيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P