الأخبارالدوري الإنجليزي

كالفيرت لوين مهاجم ايفرتون يغيب عن لقاء فولهام وخيميس جاهز للمباراة

أنشيلوتي يحسم موقف كالفيرت ليوين وخاميس من مواجهة فولهام

يلتقي إيفرتون مع ضيفه فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الأحد، دون هدافه دومينيك كالفيرت-لوين، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي يأمل في أن يصبح المهاجم جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي وليفربول الأسبوع المقبل.

وغادر المهاجم الإنجليزي، الذي سجل 20 هدفا في 30 مباراة مع النادي والمنتخب هذا الموسم، الملعب خلال الفوز الملحمي 5-4 على توتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد يوم الأربعاء الماضي بعد إصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.

ووصف أنشيلوتي هذه الإصابة بأنها “مشكلة طفيفة”، لكنها كافية لإبعاد المهاجم عن مواجهة الغد، إلى جوار الحارس جوردان بيكفورد الذي لم يتعاف بعد من إصابة في أحد ضلوعه.

ومن الأخبار الجيدة لإيفرتون عودة خاميس رودريجيز وأندريه جوميز بعد غيابهما عن الفوز على توتنهام، كما يمكن لأنشيلوتي الدفع بالوافد الجديد جوشوا كينج الذي غاب عن مباراة الكأس منتصف الأسبوع الماضي لمشاركته في البطولة مع فريقه السابق.

وقال المدرب الإيطالي: “عاد لنا أندريه جوميز وخاميس وجوشوا كينج وفي الأسبوع المقبل نعتقد أن آلان سيعود، لذلك الفريق سيكون جاهزا للمباريات المقبلة”.

وتابع: “خاميس على ما يرام. تدرب خلال اليومين الماضيين وبات جاهزا لمباراة الغد. لا توجد مشكلة”.

وغياب كالفيرت-لوين يعني إمكانية منح كينح أول مشاركة أساسية مع الفريق منذ انضمامه من بورنموث في اليوم الأخير في فترة الانتقالات الشهر الماضي.

وسيخوض إيفرتون أسبوعا صعبا بعد مباراة فولهام، حيث سيستقبل مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، تليها رحلة إلى أنفيلد لمواجهة ليفربول في قمة مرسيسايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P