الأخبارالدوري السعودي

كاريلي يشعل الحرب في الاتحاد

0
(0)

كاريلي يشعل الحرب في الاتحاد.. “جبان يتهرب من المسؤولية”

اشتعلت حرب عنيفة بين إعلاميي نادي الاتحاد؛ بسبب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكاريلي تولى تدريب نادي الاتحاد، الذي نجا بإعجوبة من الهبوط، في العامين الأخيرين، خلال شهر فبراير 2020، وقاده للتأهل إلى نهائي البطولة العربية، والمنافسة على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

* إهانة عنيفة..

وشن الإعلامي الرياضي محمد البكيري، هجومًا عنيفًا على كاريلي، واصفًا إياه بالمدرب الجبان، الذي يتهرب من المسؤولية.

وكتب البكيري عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الجبان كاريلي أبو نقطة، المتهرب من تحمل المسؤولية دائمًا.. بدلًا من بناء آمال وطموحات فريق الاتحاد الذي يقوده، على فرص المباريات التي بين يديه وآخرها الباطن (تعادل)، بات يعشم الجماهير بالدوري، بناء على نتائج مواجهات الفرق الأخرى”.

وكشف كاريلي في وقت سابق، أن تعادل الهلال مع الشباب، في الجولة 26 من مسابقة دوري المحترفين، سيكون مفتاح تتويج الاتحاد، باللقب المحلي الغالي.

* دفاع كبير..

من ناحيته، دافع الإعلامي الرياضي عماد السالمي، على البرازيلي فابيو كاريلي، معتبرًا أنه يقود فريقًا غير مُعد لأن يكون بطلًا.

وقال السالمي عبر “تويتر”: “الاتحاد ينافس في ٣ مواسم على البقاء بالممتاز، ورغم أنّه يتواجد في المركز الثالث، ولديه نهائي البطولة العربية، إلّا أن بعض الاعلاميين للأسف، لازالوا يواصلوا حربهم على المدرب كاريلي، الذي يلعب بِحسب الإمكانيات الموجودة، والتي يتصورها البعض بأنها إمكانيات بطولات.. وهذا الأمر غير صحيح”.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال والشباب.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P