الأخباررياضات أخرىشخصيات رياضية

كاراتسيف يواصل عروضه المميزة ويقصى الكندى أليازيم من استراليا المفتوحة للتنس

0
(0)

أصلان كاراتسيف “المغمور” يواصل مغامرته بنجاح في أستراليا المفتوحة

يواصل الروسي المغمور أصلان كاراتسيف، مسيرته المتميزة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وتأهل لدور الثمانية في أول ظهور له في بطولة كبرى بالفوز (3-6)، و(1-6)، و(6-3)، و(6-3)، و(6-4)، على المصنف 20 الكندي فيلكس أوجيه أليازيم، اليوم الأحد.

وبدا أن اللاعب الكندي، 20 عامًا، مقبل على فوز مريح في ملعب مارجريت كورت بعد فوزه بأول مجموعتين، لكن المنافس الروسي، 27 عامًا، انتفض بكل قوة ونجح في تحقيق الفوز بعد انتصاره في المجموعات الثلاث التالية.

وبعد الفوز، قال كاراتسيف المصنف 114 عالميًا: “في البداية كان اللعب في مواجهته صعبًا تمامًا. فهو لاعب جيد بالفعل وكان يقدم أداء سريعًا تمامًا، ولم أتمكن من الوصول لإيقاعي إلا بعد مجموعتين. بذلت كل جهد مستطاع في هذه المباراة وأنا فعلاً سعيد”.

وكانت هذه أول مباراة من 5 مجموعات بالنسبة للاعبين اللذين قدما أداء قويًا قبل أن ينجح كاراتسيف في التفوق في النهاية، بينما ارتكب المنافس الكندي الكثير من الأخطاء السهلة.

وبهذا أصبح كاراتسيف صاحب أدنى تصنيف على مستوى العالم يتأهل لدور الثمانية في أستراليا المفتوحة منذ وصول المصنف 114 عالميًا الأمريكي باتريك مكنرو لهذا الدور في 1991.

وفي الدور المقبل سيلتقي كاراتسيف مع النمساوي دومينيك ثيم المصنف الثالث، أو مع البلغاري جريجور ديميتروف المصنف 18.

وعن المواجهة التالية قال كاراتسيف “سأكون مستعدا لأي منافس”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P