الأخبار

كأس الخليج العربى | تعادل اتحاد كلباء وبنى ياس

سجل «النمور» أولاً عن طريق التوغولي مالابا في الدقيقة 57 قبل أن يدرك البرازيلي جواو بيدرو التعادل لبني ياس في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة قبل دقيقتين من نهاية وقتها الرسمي طرد فهد سبيل مدافع «النمور» بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
ويتواجه الفريقان إياباً على ملعب كلباء يوم الاثنين 25 من يناير/ كانون الثاني الجاري لتحديد الطرف المتأهل للدور نصف النهائي.
انتهت الحصة الأولى بالتعادل السلبي بالرغم من أن أصحاب الملعب عملوا على الوصول إلى الشباك مبكراً عن طريق تحركات خط الهجوم والوسط، ولكن تألق يوسف الزعابي الذي حرس مرمى النمور في غياب الحارس الأساسي جمال عبدالله حرم بني ياس في أكثر من مناسبة من التسجيل خاصة تسديدة الأرجنتيني خيمينيز التي أبعدها الزعابي بصعوبة من سقف المرمى.
ولعب الضيوف بطريقة حذرة ولم يظهر العائد للمشاركة مالابا إلا في مناسبة واحدة في الشوط الأول في كرة أبعدها الدفاع، إلا أن المهاجم التوغولي بعد العودة من غرفة الملابس استغل أول ركلة ركنية للاتحاد نفذت بطريقة سريعة وذكية من السويسري ديفيد مارياني على رأس مالابا الخالي من الرقابة الذي حولها على يمين الحارس محمد خلف.
وكان الرد من جانب «السماوي» أيضاً بهدف رأسي جميل من البرازيلي جواو بيدرو الذي حول عكسية خميس صالح النموذجية على يسار الزعابي لتتحرر المباراة بشكل أكثر هجومياً، وكاد البديل أحمد ابوناموس أن يكرر أهدافه الذهبية إلا أن كرته عادت من العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P