الدوري السعودي

“قرار عاجل” النصر يختار مدربه الجديد..

انتهت الكرواتي آلين هورفات مدرب النصر لعام كامل

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وهورفات تولى تدريب نادي النصر، في أواخر ديسمبر من عام 2020، بعد إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، من منصبه.

ووفقًا لصحيفة “مكة”، فإن إدارة النصر، تجهز عقدًا جديدًا، لتقديمه إلى المدير الفني الكرواتي، بعد نجاحاته مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت الصحيفة، أن العقد الجديد، سيربط آلين هورفات، بفريق النصر الأول، لمدة عام كامل، ما يعني أنه سيتحول من مدرب مؤقت، إلى دائم.

وأوضحت أن هورفات، سيوقع على العقود، بعد نهاية مباراة النصر، أمام الهلال، ضمن منافسات كأس السوبر المحلي.

ويواجه النصر “وصيف الدوري والكأس”، فريق الهلال “حامل لقب البطولتين”، مساء يوم 30 يناير الجاري، ضمن منافسات السوبر المحلي.

 أرقام هورفات..

لعب النصر، تحت قيادة هورفات، 4 مباريات، حقق الفريق، الفوز فيها جميعًا، جامعًا 12 نقطة، صعدت به إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

سجل النصر، 10 أهداف، خلال هذه المباريات الأربع، مع اهتزاز شباكه 3 مرات فقط، أي بفارق إيجابي من الأهداف، وصل إلى الرقم سبعة.

وأحرز 8 لاعبين مختلفين، أهداف النصر العشرة، في عهد هورفات، في مقدمتهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والبرازيلي بيتروس، والذي أحرز كل منهما هدفين.

والمثير في الأمر، أن 8 أهداف من العشرة، الذي سجلها النصر، جاءت في الشوط الثاني، ما يؤكد ارتفاع اللياقة البدنية، لنجوم الفريق الأول لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P