الأخبارالدوري السعودي

قرارا الاجتماع الناري في الهلال تجنبا لكارثة آسيوية

0
(0)

كواليس الاجتماع الناري في الهلال تجنبا لكارثة آسيوية

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة الهامة والقوية بين الهلال وأجمك الأوزبكي، في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، والمقرر لها غدا “الثلاثاء” على ملعب الملز.

الهلال تعرض لخسارة قوية من الاستقلال الطاجيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة، ما هدد تأهله إلى دور الـ 16، حال تعرضه لأي تعثر جديد.

وحرص المدرب البرازيلي ميكالي، على عقد جلسة عاجلة مع لاعبي الفريق، في محاولة لرفع الروح المعنوية لنجوم الزعيم، بعد الانتقادات العنيفة التي طالت بعض منهم، في مقدمتهم عبد الله المعيوف حارس الفريق.

وتدخل فهد بن نافل رئيس الهلال، من أجل حث اللاعبين وتحفيزهم على تصحيح المسار في البطولة بعد الخسارة المفاجئة أمام استقلال دوشنبه.

وكشفت “الرياضية” أن بن نافل أكد في اجتماعه مع اللاعبين أنه حريص على توفير كل ما يلزم لاستقرار الفريق من أجل الظهور بأفضل شكل في المباريات.

ووجه بن نافل اللوم إلى لاعبي الفريق، بعد تأكيده على تأمين الرواتب والمستحقات المالية الخاصة بهم دون تأخير وهو ما يجب أن يقابله نتائج إيجابية في الملعب.

ويتقاسم الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى مع استقلال دوشبنه، ولكل منهما 7 نقاط، فيما يأتي شباب الأهلي دبي ثالثا بأربعة نقاط، وأجمك الأوزبكي بنفس الرصيد.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P