الأخبارالدوري المصري

قائمة الزمالك –بطل كينيا يسحق بطل جيبوتي ويواجه الزمالك

0
(0)

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ32 من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ32 بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قائمة الفريق المستدعاة للقاء توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة انضمام العديد من اللاعبين الشباب مثل أحمد زكي الظهير الأيسر وحسام عبد المجيد قلب الدفاع وحمدي علاء لاعب خط الوسط والسيد عبد الله “نيمار” الجناح وسيف جعفر.

وشهدت القائمة غياب كل من محمد عبد الغني وأيمن حفني.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الشافي- حازم إمام- حسام عبد المجيد- عبد الله جمعة- أحمد زكي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”- إسلام جابر- محمود عبد العزيز- إمام عاشور- محمود عبد الرازق “شيكابالا”- حمدي علاء -السيد عبد الله “نيمار”- سيف جعفر

خط الهجوم: يوسف إبراهيم “أوباما”.

وسينضم للزمالك اللاعبين الدوليين وهم محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي وسيف الدين الجزيري.

وسينضم اللاعبون يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري.

 

 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P