الأخبارالدوري الايطاليشخصيات رياضية

فيدال يبدى سعادته بالفوز على يوفينتوس ويؤكد على قدرة فريقه على الفوز بالدورى

بعد فوز الإنتر على يوفنتوس..فيدال:هزمنا أقوى فرق إيطاليا

أبدى أرتورو فيدال، لاعب إنترميلان، سعادته بالفوز الهام الذي حققه فريقه على حساب يوفنتوس بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعتهما في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان ملعب سان سيرو في ميلانو قد استضاف المُباراة التي انتهت بثنائية للنيراتزوري سجلهما أرتورو فيدال في الدقيقة 12، فيما سجل الهدف الثاني نيكولو باريلا في الدقيقة 52.

وكان فيدال الذي فك صيامه التهديفي في الدوري الإيطالي هو بطل المُباراة، فمن جانب سجل أول أهدافه مع النيراتزوري ضد فريقه السابق، وقبل انطلاقه كان بطل لقطة استثنائية حينما عانق زميل الأمس جورجيو كيليني بحرارة، وقام بتقبيل شعار يوفنتوس.

وقال فيدال، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كان ذلك مهماً لي، ومُهماً للفريق، كانت مُباراة صعبة للغاية ضد أفضل فريق في إيطاليا”.

وتابع فيدال حديثه بالقول :”أنا سعيد للغاية بتسجيلي أول هدف للإنتر، أعتقد أننا برهنا اليوم أننا  على قدر التحدي بخصوص المُنافسة على السكوديتو”، وأضاف :”ذلك الانتصار يُعطينا الثقة لمواصلة المُضي قُدماً، للإيمان بقدرتنا على الفوز بالسكوديتو، فلقد هزمنا أقوى فريق على مدار السنوات التسعة الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P