الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

فى ظل احتمالية رحيل مارسيلو ريال مدريد يبحث عن البديل

ريال مدريد يفاضل بين 3 خيارات لحل معضلة مارسيلو وميندي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على الخيارات التي يدرسها ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الموسم القادم، وذلك في ظل إمكانية رحيل مارسيلو.

وتوقعت الصحيفة في تقريرها أن يتم الاستغناء عن الظهير البرازيلي في الصيف القادم رغم أن عقده سينتهي عام 2022، فعدا عن تقدم اللاعب بالسن، تراجع مستواه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولم يعد قادراً على اللعب في نسق عالي.

ولا يتوقف الأمر على مارسيلو وحسب، فحتى فيرلاند ميندي ما زال لا يقنع بالشكل المطلوب، اللاعب يقدم مردود دفاعي مميز، لكنه ضعيف جداً من الناحية الهجومية، وهناك عدم اقتناع من المدرب زين الدين زيدان وإدارة النادي بقدراته ليكون الظهير المستقبلي في النادي.

وأوضحت ماركا أن ريال مدريد سيعمل على التعاقد مع ظهير أيسر جديد، ومن الخيارات المتاحة سيرجيو ريجيلون الذي تم بيعه إلى توتنهام في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يملك حق إعادة شراء اللاعب، لكن سعره يبلغ 45 مليون يورو، أي أكثر بـ10 ملايين من المبلغ الذي دفعه السبيرز في الصيف، وبالتالي قد يكون هذا الخيار مستبعداً بالوقت الحالي في ظل الأزمة المالية.

وهناك خياران أكثر واقعية قد يلجأ لهما ريال مدريد، الأول هو فيران جارسيا لاعب الكاستيا المعار حالياً إلى رايو فاييكانو، أما الخيار الثاني هو ميجيل جوتيريز الذي يشغل المركز الأساسي في الكاستيا بالوقت الراهن.

ويحظى جارسيا بمتابعة مكثفة من ريال مدريد في ظل المستوى المميز الذي يقدمه بدوري الدرجة الثانية، وهناك آمال كبيرة معلقة على اللاعب مستقبلاً، كذلك يتمتع ميجيل جوتيريز بسمعة جيدة أيضاً، ويمتاز بالقدرة على اللعب في أكثر من مركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P