الأخبارالدوري السعودي

فهد بن نافل “يورط” الهلال أمام الشباب

0
(0)

فهد بن نافل “يورط” الهلال أمام الشباب.. وسامي الجابر يتدخل

يبدو أن سامي الجابر، أسطورة كرة القدم في نادي الهلال، سيكون كلمة السر القادمة، في حل أكبر أزمات الفريق الأول، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

والفريق الأول في الهلال مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، عانى من تقديم مستويات غير مقبولة على الإطلاق، فضلًا عن تحقيق نتائج سلبية “فاضحة” في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا.

وبعد سقوط الهلال أمام شباب الأهلي الإماراتي، بالهزيمة (2-0)، بات خيار إقالة ميكالي من تدريب الفريق الأول، أمرًا محسومًا، خاصة أن صحيفة “عكاظ” أكدت، منذ قليل، أن خبر إقالة البرازيلي، بصدد أن يصدر بعد ساعات قليلة من الآن، بحسب مصادرها.

إقالة ميكالي من منصبه، خبر سيلقى ترحيبًا واسعًا من جماهير المدرج الأزرق، لكنه قد يورط الفريق الأول، في ظل لقاء الشباب الحاسم، الذي يقام في الـ7 من شهر مايو الجاري، أي الجمعة القادم.

ومن المنتظر، أن يلجأ فهد بن نافل، إلى الجابر، من أجل تولي مسؤولية تدريب الهلال أمام الشباب، حتى يتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وأشارت تقارير صحفية عدة، إلى أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، هو أقرب المرشحين للحصول على منصب المدير الفني في الفريق الأول لكرة القدم في الهلال.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P