الأخبارالدوري السعودي

فهد بن نافل: لن أطرد نجوم الهلال

0
(0)

صور| فهد بن نافل: لن أطرد نجوم الهلال.. “احتفالات ورقص بين اللاعبين”

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، “استفاق” من الهزيمة الفاضحة التي تعرض لها أمام استقلال دوشنبه الطاجكي، (4-1)، في إطار دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث عمت أجواء من السعادة والرقص بين اللاعبين، اليوم الأربعاء، بعد قرار الرئيس فهد بن نافل، الذي حسم موقفه: “لن أطرد أي لاعب”.

وجماهير المدرج الأزرق كانت “غاضبة” بشدة من السقوط أمام منافس مغمور من طاجكستان، لذا طالبت على الفور، باستقالة فهد بن نافل من منصبه، مع التخلص من المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، بجانب “طرد” عدد من نجوم الفريق الأول في الهلال، في مقدمتهم الحارس المخضرم عبد الله المعيوف.

وتغير الوضع تمامًا في الهلال، بعدما استطاع اللاعبون استجماع قواهم من جديد أمام أجمك الأوزبكي، حيث انتصر الزعيم، بثلاثية نظيفة، جعلت موقفه من الصعود إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، أفضل كثيرًا.

الصورة التي نستعرضها لكم في “سعودي سبورت”، تم التقاطها اليوم الأربعاء في مقر نادي الهلال، حيث اصطف اللاعبون بجوار فهد بن نافل، بينما تتضح مشاعر السعادة على وجوههم جميعًا.

وتابع نجوم الفريق الأول في الهلال، نشر “سنابات” و”قصص مصورة”، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ تبين أنهم يرقصون ويحتفلون فيما بينهم، مع بعض عبارات المزاح، وسط حالة مزاجية رائعة جدًا، بعد الفوز على أجمك بثلاثية مستحقة.

وفيما يبدو، أن اللاعبين بات في علمهم، أن فهد بن نافل لا ينوي “طرد” نجوم الهلال، على الإطلاق، عكس ما تردد على نطاق واسع في عدد من الصحف المحلية.

والهلال يواجه خصمه شباب الأهلي الإماراتي في الجولة الختامية، حيث يحتاج إلى الفوز مع تعثر استقلال دوشنبه، سواء بالتعادل أو الخسارة أمام أجمك، من أجل ضمان العبور نحو ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بالصدارة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P