الأخبارالدوري السعودي

فضائح “تهز” الهلال في ليلة السقوط الآسيوي ومشاجرة عنيفة

0
(0)

صور| 3 فضائح “تهز” الهلال في ليلة السقوط الآسيوي.. ومشاجرة عنيفة

“على صفيح ساخن”.. هكذا يبدو الوضع حاليًا في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بعد السقوط أمام شباب الأهلي الإماراتي، بهدفين دون رد، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا.

والفريق الأول في الهلال مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، عانى من تقديم مستويات غير مقبولة على الإطلاق، فضلًا عن تحقيق نتائج سلبية “فاضحة” في المسابقة الآسيوية.

ليلة السقوط الآسيوي أمام رفاق النجم كارلوس إدواردو، لن تمر مرور الكرام، بعدما شهدت “على الهامش”، 4 فضائح من شأنها أن تهز البيت الهلالي.

*غضب عطيف:

ظهر النجم عبد الله عطيف، غاضبًا بشدة، في أثناء استبداله، خلال لقاء شباب الأهلي، كما جلس بافيتمبي جوميز، بعد خروجه من الملعب، على مقاعد البدلاء، وسط تعبيرات غير راضية على وجه النجم الفرنسي.

الكارثة أن ميكالي برر استبدال عطيف، بالتأكيد على أن ترك كنو في الملعب، بسبب طول قامته، بينما لم يستطع الهلال، صناعة أي فرصة، بعد تبديلات البرازيلي الغريبة.

*مشادة الحمدان:

حاول عبد الله الحمدان، بعد إطلاق الحكم صافرته، معلنًا سقوط الهلال، الدخول في مشادة ساخنة معه، اعتراضًا على عدد من القرارات التحكيمية، من ضمنها احتساب ركلة جزاء لصالح الإماراتيين.

وسعى سعود كريري إلى إبعاد الحمدان عن الحكم، ما دفع اللاعب إلى الدخول في نقاش معه، يتضح من الصور، أنه كان عنيفًا بعض الشيء.

*تصريحات كاريلي:

المدرب البرازيلي ظهر “غريبًا” في تصريحاته التي أدلى بها، بعد نهاية المباراة، حيث شدد على أنه لو لم يكن يستحق تدريب الهلال، مثلما يقال، لما شاهده الصحفيون أمامه في المؤتمر الصحفي.

ورغم أن مجموعة الهلال تعد في المتناول، لكن كاريلي أصر على وصفها بـ”الصعبة”، موضحًا أن الأخير انتصر على المتصدر، بسبب تكافؤ القوى.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P