الأخبارالدوري المصري

فريق يد الزمالك يلجأ للاتحاد بسبب المستحقات.. وموقف الدوليين يتحدد بعد المونديال

تقدم عشرة لاعبين داخل فريق يد نادي الزمالك، لشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة اليد من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأوضح مصدر لـ”كورة نيوز” اليوم الخميس، أن عشرة لاعبين داخل فريق الزمالك قدموا شكوى رسمية دون اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليًا مع منتخب مصر.

وأشار المصدر، إلى أن لاعبي الزمالك العشرة رفضوا الحديث مع زملائهم المتواجدين في منتخب مصر لعدم تشتيت تركيزهم خلال الحدث العالمي.

ومن المقرر أن يتقدم اللاعبين الدوليين في صفوف الزمالك بشكوى رسمية بعد الانتهاء من خوض بطولة كأس العالم إذا لم تحل الأزمة من قبل الإدارة.

ويأتي شكوى فريق يد الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة سواء على صعيد المكافآت من خلال بطولة السوبر الأفريقي موسم (2017 – 2018).

الشكوى أيضًا بسبب عدم حصول اللاعبين على 50% خلال شهور مارس وأبريل ومايو من موسم (2019 – 2020)، وعدم صرف 10% من دفعة نهاية الموسم بالإضافة إلى مكافأة أفريقيا والدوري في نفس الموسم.

وكان حسين زكي المدير الفني لفريق الزمالك لكرة اليد كشف صباح اليوم الخميس في تصريحات إذاعية أن مشكلة المستحقات في طريقها للحل خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P