الأخبارالدوري المصري

فرجاني ساسى:هل يعود للزمالك.رد الزمالك عن قرب رحيله

0
(0)

رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة إعادة التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل الحالي، والذى انضم للفريق القطرى خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الماضي.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان فكرة التعاقد مع ساسي مرة أخرى مرفوضة في ظل قيام اللاعب بالرحيل عن صفوف الزمالك قبل نهاية عقده رسميا ولم يشارك مع الزمالك في المباريات الحاسمة في لقب الدورى الموسم الماضي، مضيفا انه في حالة رحيل ساسي عن الدحيل وفقا للانباء المنتشرة فان الزمالك لن يدخل في مفاوضات معه للعودة مرة أخرى.

في نفس السياق كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، عن تفاصيل الدعوى القضائية المقامة من جانب التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى الحالي، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم وذلك بعد رحيله بشكل رسمى.

وقال المصدر، إن فرجانى ساسى قام برفع قضية يؤكد فيها وجود مستحقات له لدى الزمالك عبارة عن أموال تم خصمها من عقده سواء لعقوبات موقعة عليه أو بسبب رسوم التنمية التي تقرر خصمها من عقود اللاعبين وهو أمر مخالف للحقيقة تماما.

وأضاف المصدر، أن الزمالك قام بالرد على شكوى فرجانى ساسى بالتأكيد على أن اللاعب قام ببعض التجاوزات التي تستلزم خصم جزء من مستحقاته وفقا للائحة التي قام بالتوقيع عليها وتم إرسال اللائحة للفيفا وكذلك تفاصيل الوقائع التي تسببت في خصم المستحقات من اللاعب.

وكشف المصدر، عن أن الزمالك قام بإرسال ملف كامل للتأكيد على عدم أحقية فرجانى ساسى في أي أموال لدى النادى وأن علاقته بالقلعة البيضاء انتهت تماما في الوقت الحالي وأى مبلغ تم خصمه من اللاعب كان وفقا للائحة ولأسباب معلنة وواضحة ومنها على سبيل المثال اعتدائه على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصرى ضمن الجولة 31 للدوري الممتاز بالموسم الماضى وقامه بخلع سماعته، مما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه بالدقيقة 36 من الشوط الأول ثم تعرض للطرد وقام اتحاد الكرة بإيقافه لمدة 6 مباريات لم يستفيد النادي من جهودها خلالها بخلاف وقائع أخرى تم ذكرها في رد الزمالك على الشكوى.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P