الأخبارشخصيات رياضية

فتح الله: مباراة الرجاء بـ6 نقاط.. واستعدنا جميع المصابين

0
(0)

قال محمود فتح الله المدرب العام في فريق نادي بيراميدز، إن مباراة الرجاء البيضاوي المقبلة والمقرر لها الأحد المقبل ستكون بست نقاط.

ومن المقرر أن يواجه فريق بيراميدز نظيره الرجاء البيضاوي مساء الأحد المقبل على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء ضمن حسابات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف فتح الله في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، أن مباراة الرجاء ستكون غاية في القوة في ظل الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها كل فريق، مشددا على أن بيراميدز يأمل في مواصلة مسيرته المميزة على المستوى الأفريقي والعودة بانتصار وثلاث نقاط غالية والابتعاد بصدارة المجموعة.

وكشف مدرب فريق بيراميدز، أن صفوف الفريق اكتملت إلى حد كبير مؤخرًا بعد استعادة المصابين عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد حمدي، وعودة الدوليين علي جبر وعمر جابر وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى ومحمد فاروق وأسامة جلال وإبراهيم عادل، مشيرًا إلى أن الغاني جون أنطوي سيعود بعد المشاركة مع منتخب بلاده مساء اليوم ويغادر مع البعثة إلى المغرب، فيما سيلحق إيريك تراوري بالفريق في الدار البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بوركينا فاسو.

ووصف فتح الله مباراة الرجاء المغربي بأنها مباراة بست نقاط خاصة وأن الفريقين يمتلك كل منهما ست نقاط والفوز يمنح أحدهما صدارة المجموعة وحسم التأهل للدور ربع النهائي، والمواجهة لن تكون سهلة لكلا الفريقين في ظل الإمكانيات التي يمتلكها كل فريق والخبرات الموجودة ووجود لاعبين دوليين في بيرامبدز والرجاء.

فتح الله أوضح، أن بيراميدز هدفه واضح وهو التتويج بكأس الكونفدرالية بعدما وصل في النسخة الماضية للنهائي، ويساعد الفريق وجود خبرات هائلة والإضافات التي انضمت مع بداية الموسم وفي الانتقالات الشتوية والتي جميعها يتميز بالخبرة الدولية، والسعي للفوز بلقب يجب أن تتعامل معه بصورة جيدة وتخوض كل مباراة من أجل الفوز وعبور مرحلة تلو الأخرى، ومواصلة المسيرة الرائعة.

وتابع فتح الله، أنه فخور بأن بيراميدز يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين ورغم أن ذلك يعتبر مجهدا للاعبين ولكنه في النهاية يمنحهم الخبرات والتعامل مع المباريات الكبيرة ويصب في النهاية في صالح الفريق بالكامل، والجهاز الفني أخضع الدوليين لاستشفاء قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، والكل جاهز لمواصلة المسيرة.

فتح الله أشاد بإدارة النادي التي توفر كل شيء للاعبين والجهاز الفني، وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا في البطولة القارية، موضحا أن الجهاز الفني شاهد مباريات الرجاء ويعلم مدى قوته والإمكانيات المتاحة لديه.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P