الأخبارشخصيات رياضية

عودة موسليرا للملاعب بعد غياب 6 اشهر بسبب الاصابة

قدما موسليرا تطآن الملعب بعد غياب طويل

عاد الدولي الأوروجواني المخضرم، فرناندو موسليرا، حارس مرمى جالطة سراي التركي، اليوم الأربعاء، لحماية عرين فريقه بعد غياب 6 أشهر، لإصابته بكسر في شظية القدم، خلال يونيو/حزيران الماضي.

وقبل ساعة من انطلاق مباراة الفريق، أمام متذيل ترتيب الدوري التركي، دينزلي سبور، التي انتهت بفوز كاسح لجالطة (6-1)، أعلن النادي عبر حسابه على شبكة (تويتر)، التشكيل الأساسي الذي تضمن اسم موسليرا، مع رسالة جاء فيها: “لقد عاد موسليرا”.

وكان صاحب الـ34 عاما، قد عاد للتدريبات الجماعية لفريقه، بنهاية نوفمبر/تشرين ثان الماضي، لأول مرة منذ إصابته بكسر في شظية القدم، خلال مباراة ريزه سبور، في منتصف يونيو/حزيران الماضي.

ويعد الحارس اللاتيني، الذي يكمل هذا العام عقدا مع الفريق التركي، أحد أبرز نجوم الفريق بالنسبة للجماهير، وهو ما ظهر في حملة الدعم الكبير التي وجدها بعد إصابته، الصيف الماضي.

وكان المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لجالطة، قد أعلن في أكثر من مناسبة، أنه مستعد لتغيير أي لاعب في الفريق “باستثناء موسليرا”.

ومنذ انضمامه لصفوف النادي التركي في 2011، قادما من لاتسيو الإيطالي، خاض موسليرا 361 مباراة، كما شارك في تتويج فريقه بخمسة ألقاب في الدوري، و4 في كأس تركيا، و5 في كأس السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P