الأخبارالدوري المصري

على رأسهم أكرم توفيق.. بيراميدز يفاوض 3 لاعبين في الأهلي

0
(0)

 

دارت مفاوضات شفوية بين مسؤولي نادي بيراميدز وثلاثي النادي الأهلي أكرم توفيق، وناصر ماهر، وعمار حمدي، وعلم «كوره نيوز» أن لاعبي الأحمر الثلاث تلقوا اتصالات من مسؤولي السماوي، خلال الفترة الماضية، من أجل معرفة رأيهم في الانتقال إلى صفوف النادي، بداية الموسم الكروي الجديد، قبل بدأ المفاوضات مع المارد الأحمر بشكل رسمي.

ووضع مسؤولي نادي بيراميدز، ثلاثي النادي الأهلي أكرم توفيق، عمار حمدي، وناصر ماهر، على رأس قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف الفريق، بداية الموسم الجديد، لدعم السماوي في المرحلة المقبلة.

ناصر ماهر يوافق على الانتقال إلى بيراميدز واستمرار المفاوضات مع عمار وأكرم

من جانبه، وافق ناصر ماهر على الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز، بداية الموسم الكروي الجديد، بعدما خرج من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، طوال الفترة الماضية، وينتظر مسؤولو السماوي انتهاء الموسم من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وتستمر مفاوضات النادي السماوي مع الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي، اللذان يرفضان حسم مصيرهما في الوقت الجاري، وفضلا الانتظار حتى نهاية الموسم الكروي، لتحديد موقفهما من الرحيل عن صفوف الأهلي، والبحث في العروض كافة المقدمة إليهما، خاصة أن الثنائي ينتظران عروضا خارجية بعد مشاركتهما بشكل أساسي في صفوف المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو 2020.

موسيماني يطلب إبراهيم عادل

على الجانب الأخر، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة وقوية مع إبراهيم عادل، مهاجم نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته، بعدما طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، ضم اللاعب، مع بداية الموسم الكروي الجديد.

وينتظر مسؤولو الأهلي نهاية الموسم من أجل التفاوض مع بيراميدز بشكل رسمي؛ للحصول على خدمات إبراهيم عادل، بعد الحصول على موافقة رسمية من اللاعب في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P