الأخبارالدوري الإنجليزي

عضلات صلاح تثير الجدل بين جماهير الدوري الإنجليزي

0
(0)

حقيقة أم “فوتوشوب”.. عضلات صلاح تثير الجدل بين جماهير الدوري الإنجليزي

تسبب خلع اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لقميصه احتفالا بهدفه ضد كريستال بالاس في جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقاد “مو” فريقه لصدارة الدوري الإنجليزي وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس 3 / صفر السبت في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن جماهير ليفربول امتدحت صلاح بسبب العمل البدني الكبير الذي يقوم به والحفاظ على لياقته البدنية وقدراته الجسمانية وأكدت أن اللاعب تطور من الناحية الجسمانية بشكل هائل وتحديدا منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017.

وخلع “صلاح” قميصه محتفلا بتسجيله الهدف في الدقيقة 78، فقامت عدسات الكاميرات بدورها في إبراز تطورات الفرعون المصري الجسمانية لتشاهد الجماهير عضلتين على جانبي صدر صلاح تشبهان أجنحة طيور، في مشهد غير معتاد بالنسبة للاعبي كرة القدم، ما أثار حيرة الجميع.

وشكك البعض في صحة الصورة، في إشارة إلى أنها معدلة من خلال برنامج فوتوشوب، إلا أن الصور حقيقية تم التقاطها في ملعب أنفيلد أثناء المباراة وتناقلتها الوكلات الرسمية.

وظهر التطور البدني لصلاح في الصور التي تم التقاطها، حيث تحتاج العضلة المنشارية إلى تمارين شاقة للكتف والصدر والبطن، تتضمن رفع أوزان فوق الرأس مع إدارة الذراعين للأعلى حتى تصل إلى هذه الدرجة.

وتعرف العضلة التي ظهرت لصلاح باسم ““Serratus anterior muscle، أو “المنشارية الأمامية”، وتصل عظام الكتف بالضلوع الثمانية العليا، ومسئولة عن مد الكتف إلى الأمام حول القفص الصدري.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P