الأخبارالدوري السعودي

عبر السد بقدم حمد الله ورأس العمري

0
(0)

النصر إلى ثمن نهائي آسيا.. “عبر السد بقدم حمد الله ورأس العمري”

حجز فريق الكرة بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على السد القطري بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وتقدم عبد الرزاق حمد الله لصالح النصر في الدقيقة 33، بعد استغلال خطأ فادح من دفاعات السد، ثم أضاف عبد الإله العمري الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 75 بصناعة نور الدين أمرابط، فيما وقع سانتي كازورلا على هدف السد من ركلة جزاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة، ويتأهل إلى دور الـ16، كرابع فريق يصعد لثمن النهائي، بعد الشارقة والوحدة الإماراتيين وبيرسبوليس الإيراني.

وتجمد رصيد السد عند 10 نقاط، في المركز الثاني من المجموعة، لينتظر نتائج الفرق الأخرى مع ختام مرحلة المجموعات بالبطولة.

أبرز أحداث المباراة

وشهد الشوط الأول من المباراة، فرصتين ناريتين للنصر، أهدرهما حمد الله بغرابة، الأولى في الدقيقة 6 بتمريرة عرضية من نور الدين أمرابط، ليوجه حمد الله “المنفرد” الكرة برأسية مرت فوق العارضة، والثانية في الدقيقة 40، حيث تمكن أمرابط من اختراق الدفاعات السداوية ببراعية، ليمرر كرة إلى حمد الله المنفرد ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، تلقى مدرب السد، تشافي هيرناندز بطاقة صفراء، للاعتراض على قرارات الحكم، حيث بدا منفعلًا بقوة لعدم احتساب الحكم ركلة جزاء للسد في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 66، وجه عبد المجيد الصليهم، لاعب النصر، كرة قوية مرت بغرابة بجوار القائم الأيسر.

مواجهة شرفية

وحقق الوحدات الأردني فوزًا على فولاد خوزستان الإيراني بنتيجة (1-0)، في مباراة الجولة السادسة، وأحرز حسن “سوني” سعد هدف اللقاء في الدقيقة 27.

ورفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد فولاد عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير، ليودع الفريقان البطولة الآسيوية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P