الأخبارالدوري الإنجليزي

ظلم ليفربول نتيجة خطأ تحكيمى

خبير تحكيمي يؤكد تعرض ليفربول للظلم أمام مانشستر يونايتد

علق مارك كلاتنبرج، الخبير التحكيمي الإنجليزي المُخضرم، على اللقطة التي أثارت جدلاً كبيراً في مُباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد التي انتهت سلبية في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ختام الشوط الأول من المُباراة قد شهد إطلاق الحكم لصافرة إنهاء الشوط أثناء هجمة لفريق ليفربول، وكان حينها ساديو ماني مُنفرداً تماماً.

وهو القرار الذي اعتبره مُشجعو ليفربول غريباً وغير مقبول، خاصة أن توقيت اللعبة كان قبل انتهاء الدقيقة التي منحها الحكم كوقتٍ بديل للوقت الضائع.

وعلق كلاتنبرج على اللقطة، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، قائلاً :”لقد أراد الإنهاء في منطقة مُحايدة كما هو متعارف بين الحُكام، والمشكلة حدثت في جزء من الثانية حينما لعب ليفربول الكرة وكان ماني يتطلع للمرمى”.

وتابع :”من الناحية الفنية، فإن الحكم تيرني كان عليه أن ينتظر حتى تُلعب دقيقة على الأقل، وتم مُساعدته بحقيقة أن ساديو ماني ومُدافع اليونايتد فيكتور لينديلوف توقفا عن اللقب، لذا نحن لا نعرف ماذا كان سيحدث فيما بعد”.

وأكمل كلاتنبرج حديثه عن اللقطة المُثيرة للجدل بالقول :”لن أقوم بتوجيه الانتقاد لتيرني بسبب تلك الواقعة، فقد قدم مُباراة جيدة للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P