الأخبارالدوري السعوديالدوري القطري

طرد الأهلي لـ”عيون الهلال”

0
(0)

طرد الأهلي لـ”عيون الهلال”.. فضيحة آسيوية “تهز” الوسط الرياضي

سقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام الدحيل القطري، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

والفريق الأول في الأهلي، استعاد بريقه المفقود مع المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، حيث قدم معه مستويات طيبة، لم تشفع له في التأهل إلى دور ثمن النهائي في المسابقة الآسيوية.

وشهد لقاء الأهلي ضد بطل قطر، قرارات تحكيمية “كارثية”، حيث طالب رفاق السوري عمر السومة، بالحصول على ضربتي جزاء، لا شك فيهما.

واعترض المدير التنفيذي نايف القاضي، على قرارات الحكم بـ”أسلوب غير لائق”، ما دفع الأخير إلى منحه بطاقة حمراء مباشرة، زادت من الطين بلة.

عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، شنت جماهير الأهلي “الغاضبة”، هجومًا عنيفًا ضد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في ظل تعيينه حكامًا دون المستوى في مثل هذه المباريات المصيرية.

وبعد اللقاء، أبدى ريجيكامب اندهاشه من عدم احتساب ركلة جزاء، واضحة جدًا، مؤكدًا أن تقنية الفيديو، كانت ستغير من سيناريو المباراة تمامًا.

التعادل المخيب للآمال، منح الهلال، بطاقة التأهل إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حيث استفاد الزعيم من الفضيحة الآسيوية التي حدثت في لقاء الأهلي أمام القطريين.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P