الأخبارالدوري السعودي

طاقم إيطالي لإدارة مواجهة السوبر بين الهلال والنصر

صافرة إيطالية تضبط مواجهة الهلال والنصر في السوبر السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكم مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر التي ستجمع الفريقين، يوم 30 يناير المُقبل، والمقرر إقامتها على استاد الملك فهد الدولي.

وسيلعب الهلال بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين عن الموسم الماضي، فيما سيخوض النصر المباراة بصفته وصيف الكأس والدوري.
وحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم اختار طاقم إيطالي لإدارة مواجهة السوبر السعودي بين الهلال والنصر.

وأشارت إلى أن قرار الاتحاد السعودي باختيار طاقم إيطالي، لإبعاد الضغوط عن الحكام السعوديين، خاصة وأن موقف الفريقين حساس للغاية.

وأوضحت أن الطاقم التحكيمي القادم لإدارة المباراة من الفئة الأولى في بلده، وذلك نظرًا لأهمية المباراة لدى الطرفين وما تمثله لجماهير الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص.

ومن المتوقع حضور الطاقم التحكيمي إلى المملكة العربية السعودية قبل 3 أيام من المباراة، وذلك من أجل الخضوع  لإجراءات الكشف عن فيروس كورونا .

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم  قد وقع اتفاقية لرعاية مباراة السوبر مع شركة مياه بيرين، الأسبوع الماضي، لتسمية النسخة الحالية “كأس بيرين للسوبر السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P