الأخبارالدوري السعودي

ضربة بداية نارية بين الاتحاد والفيحائ للدوري والفوز حلم كاريلي

0
(0)

الاتحاد والفيحاء.. ضربة بداية نارية للدوري والفوز حلم كاريلي

ساعات قليلة وينطلق سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 بطولة ” العرب ” الكبرى والدوري الأكثر قوة ومتعة في عالم الدوريات العربية وأحد أفضل دوريات العالم العشرين الكبرى بمواجهة نارية وقوية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع الفيحاء في أول المباريات ضمن الجولة الأولى من عمر الموسم .

وتمثل مباراة الليلة ضربة بداية قوية للموسم لفريقين كلاهما يبحث عن كتابة التاريخ في النسخة الجديدة سواء الاتحاد الساعي للمنافسة بقوة على لقب بطل الدوري أو الفيحاء الساعي للتواجد في منطقة الآمان .

ويدخل الاتحاد اللقاء وهو يستهل مشواره تحت قيادة فابيو كاريلي المدير الفني المستمر في منصبه منذ نحو عامين وهو يراهن على خبرات لاعبيه وقوته الضاربة يتصدرها فهد المولد والبرازيلي رومارينيو نجمي الهجوم بعد خوضه معسكر تدريبي مميز في النمسا شهد خوضه 3 مباريات قوية وسط تكهنات بغياب لاعبين عن المشاركة مثل إيجور كورنادو وسعود عبدالحميد وأحمد حجازي وهم من القوة الضاربة في الفريق .

ويدخل الفيحاء الصاعد للدوري بتشكيلة قوية يتصدرها فوك الصربي المدير الفني بجانب صفقاته الجديدة مثل المهاجم البرازيلي فرناندو أندراي لاعب قبل يومين لينضم للسداسي الحارس الصربي ستوكوفيتش والمدافع اليوناني بابادوبولوس ومواطنه تاكتيديس والبرازيلي رومان لوبيز ومواطنه ريلر والغاني صامويل أوسو الذي يقضي موسمه الثالث مع الفريق.

وأقام الفيحاء معسكراً اعدادياً في صربيا بقيادة لمدة 17 يوماً وخاض من خلاله 4 مباريات إذ فاز 3 مواجهات وخسر مباراة وحيدة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P