الأخبارالدوري السعودي

فضيحة جديدة من نجم الهلال غير الأخلاقية وسخرية المريسل

0
(0)

صورة| فضيحة جديدة في حركة نجم الهلال غير الأخلاقية.. وسخرية المريسل

سخر الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من نادي النصر، مساء اليوم الأربعاء، من فضيحة أحد نجوم الهلال السابقين، عندما أدى حركة غير أخلاقية، “هزت” الوسط الرياضي السعودي.

القصة تعود إلى عام 2011، حيث التقط المصور فهد المري، صورة للكاميروني إيمانا، نجم الهلال، يؤدي حركة “مشينة” بإصبعه، في إحدى مباريات فريقه أمام الشباب، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، حيث تحولت الواقعة إلى قضية رأي عام.

وتم اتهام المري، بـ”فبركة” الصورة عبر برامج “الفوتوشوب”، قبل أن يفشل اتحاد الكرة، في إدانة إيمانا، الذي غادر نحو الأهلي الإماراتي، في عام 2012.

*الصورة بعد “تظليل” إصبع إيمانا..

وكتب عبد العزيز المريسل في هذا الشأن، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “والله ما لهم حق اللي تحدثوا عن صحة صورة ايمانا في ذلك الوقت و الذي أكد فهد المري صحتها بالفعل الآن، ليه ما استشاروا استشاري العظام اللي رفض يذكر اسمه”.

وفي ذلك الوقت، زعم استشاري عظام، أنه من المستحيل أن يكون إصبع إيمانا مستقيمًا، موضحًا أنه وضعه الترشيحي، يعني أنه لم يقترف أي حركة مشينة.

يشار إلى أن إيمانا نفسه، في حفل تقديمه لاعبًا مع النادي الأهلي الإماراتي، أكد أن الصورة صحيحة، معلقًا: “كل شخص له أسلوبه في التعبير”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P