الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

صلاح : علاقتى باللاعبين العرب جيدة وأتواصل مع السومة ومحرز

صلاح: أتواصل مع السومة.. علاقتي بمحرز جيدة ولم أتحدث مع زياش

قال محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إن علاقته بالجزائري المحترف في صفوف مانشستر سيتي رياض محرز جيدة؛ مشددًا أنه يدور بينهم حديث أثناء مباريات الفريقين.

ورد صلاح بخصوص علاقته باللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي، خلال حوار أُجري معه بفضائية بي إن سبورتس، قائلاً:”علاقتي بمحرز جيدة وحين أقابله نتحدث سوياً، وعلاقتي جيدة بعمر السومة ـ لاعب أهلي جدة السعودي ـ نتواصل من وقت لآخر، لكن هنا في الدوري الإنجليزي لا نتحدث تليفونياً ولكن حين نتقابل في المباريات نتحدث سوياً، وحتى الآن لم أقابل حكيم زياش ـ الدولي المغربي في صفوف تشيلسي “.

وتطرق صلاح للوضع الحالي لليفربول في الدوري الإنجليزي، قائلاً:”الوضع مختلف بسبب كورونا والأمور صعبة، فهناك فرق تكسب لأن اللعب بدون جمهور يؤثر عليك، الفرق جميعاً لديها الفرصة ذاتها للفوز في المباريات، الأمر كان صعب في الفترة الماضية ولا أحد يعرف ماذا سيحدث مستقبلاً، ولكن في النهاية تنزل الملعب وتريد أن تعطي كل ما لديك، كل الفرق هذا الموسم قريبة من بعض، الجميع يكسب ويخسر، مازال صعباً أن تقول من سيحسم الدوري ولكن أتمنى أن يكون فريقي في النهاية”.

ويرى صلاح أن الإصابات أثرت على فريقه خلال الموسم الجاري:”خسرنا ثنائي دفاعي وتلعب بفابينيو في قلب الدفاع وهذا يؤثر بالطبع عليك؛ خاصة أن فيرجيل فان دايك من أفضل المدافعين في العالم ولكن لابد أن تتعامل مع الوضع لتفوز بالبطولة لو ركزت على الإصابات لن تفز”.

وأتم محترفنا المصري في صفوف ليفربول، تصريحاته بـ:”المصابون سيستمرون لفترة طويلة حتى العودة لذا لابد أن تتعامل مع الوضع الحالي، تحتاج للتسجيل بصورة أكثرة ولا تستقبل أهدافاً كثيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P