الأخبارالدوري السعودي

صفقة “مونديالية” تقترب من الزعيم وتسريب خطير يفضح ميكالي

0
(0)

أخبار الهلال اليوم| صفقة “مونديالية” تقترب من الزعيم.. وتسريب خطير يفضح ميكالي

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

والهلال نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره أجمك الأوزبكي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعرض “سعودي سبورت”، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتزامن مع اشتعال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021..

– صفقة جديدة

أكد الإعلامي خلف الكويكب أن نادي الهلال بصدد التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو القادم، حيث أشار إلى أن اللاعب سبق له وأن شارك في مونديال الأندية عام 2019.

– تدخل مفاجئ

أفادت صحيفة الرياضية، أنه بين الشوطين، في أثناء لقاء أجمك، تدخل فهد المفرج، المدير التنفيذي في الهلال، في “عمل” ميكالي، حيث أجرى معه اجتماعًا “غريبًا”، في غرفة الملابس.

– رحيل كاريلو

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال سوف يحرم من خدمات كاريلو جناح الفريق خلال الصيف المقبل، بعد استدعائه من قبل منتخب بيرو للمشاركة في بطولة “كوبا أمريكا 2021”.

– فرص التأهل

أكد ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال أن فريقه سيخوض المواجهة المقبلة أمام شباب الأهلي دبي بحثًا عن الفوز من أجل التأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

– الثنائي الأفضل

شهدت تشكيل الأفضل عن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، تواجد الثنائي محمد كنو، وياسر الشهراني، بعد تألقهما في لقاء أجمك الماضي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P