الأخبارالدوري السعودي

صرح فييتو الرحيل عن الهلال مسألة وقت

0
(0)

فييتو.. الرحيل عن الهلال مسألة وقت

بات رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، عن صفوف نادي الهلال، مسألة وقت فقط، فالأنباء المتداولة في قلعة الزعيم، تؤكد أن اللاعب الأرجنتيني سيرحل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسبب الأداء الضعيف والمردود المتواضع للاعب الأرجنتيني، لاتخاذ قرار من جانب إدارة النادي، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، برحيل اللاعب خلال يناير المقبل، رغم أنه لم يكمل مع الزعيم، سوى 13 شهرًا تقريبًا.

ومنح جارديم، إدارة الهلال، الضوء الأخضر من أجل الاستغناء عن خدمات فييتو، في يناير المقبل؛ ليرحل بعد موسم ونصف من ارتداء القميص الأزرق، فقد انتقل اللاعب الأرجنتيني، للزعيم، في أكتوبر 2020، ويستمر عقده مع النادي، حتى يونيو 2024، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ولعب فييتو مع الهلال، 9 مباريات في هذا الموسم، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفين.

واستبعد جارديم، لوسيانو فييتو، من الرباعي الأجنبي الذي خاض الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، التي توج بها الزعيم، الأسبوع الماضي، للمرة الرابعة في تاريخه، على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بثنائية نظيفة.

ورحّبت إدارة الهلال، بطلب جارديم، بالاستغناء عن اللاعب الأرجنتيني، من أجل ضم لاعب آخر أفضل منه في يناير المقبل، خاصة وأن فييتو، لم يعد لاعب مؤثر في صفوف الفريق، ومن الأفضل ضم لاعب أفضل منه يستفيد الفريق من خدماته، في مونديال الأندية المقبل بالإمارات.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P