الأخبارالدوري السعودي

صرح جروهي أنه لن يرحل إلى الهلال بعد هذا التصرف الشجاع

0
(0)

جروهي “يعشق” الاتحاد.. “لن يرحل إلى الهلال بعد هذا التصرف الشجاع”

يبدو أن نادي الهلال، لن يتمكن من الحصول على خدمات النجم البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بعدما أقدم، وفق تصريحاته، على تصرف شجاع.

وجروهي يدافع عن شعار الاتحاد، منذ انضمامه في شهر يناير من عام 2019، حيث يقدم مع مواطنه فابيو كاريلي، مستويات طيبة.

أداء الحارس القادم من جريميو البرازيلي، لفت أنظار “الكبار” في المملكة العربية السعودية، حيث ارتبط اسمه باحتمالية ارتداء قميص الهلال يومًا ما، خاصة أن تقارير صحفية شددت على أنه الوحيد القادر على خلافة عبد الله المعيوف، بعد تراجع الأخير عن تقديم المستويات المأمولة منه.

وأعلن جروهي، عبر صحيفة المدينة، أنه سيتنازل عن جزء كبير من مستحقاته المادية، من أجل أن يتجاوز الاتحاد أزمته الحالية، حيث يحتاج إلى ما يتراوح بين 80-90 مليون ريال سعودي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جديد، في الصيف.

وشدد في حديثه، على سعادته البالغة، إزاء البقاء في مدينة جدة، موضحًا أن عقده مع الاتحاد، ينتهي صيف 2022، لكنه أشار إلى أن “مستقبله غير مضمون”، على حد قوله.

وأفاد أن العودة إلى جريميو في البرازيل، أمر محتمل، لكن ليس الآن، في ظل رغبته الشديدة في تحقيق البطولات مع الاتحاد، الذي يصفه بـ”أنه أفضل فريق سعودي في الوقت الحالي”، مع احترامه للمنافسين الآخرين.

ولدى الاتحاد 46 نقطة، في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين فقط عن الهلال والشباب.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P