الأخبارالدوري المصري

“صدمة لجمهور الزمالك”.. قرار مفاجئ من النادي بشأن انتقال طارق حامد إلى اتحاد جدة

0
(0)

انتشرت شائعات خلال الساعات الأخيرة حول تقديم نادي اتحاد جدة عرض رسمي للتعاقد مع طارق حامد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر وذلك مقابل نحو 3.5 مليون دولار أمريكي، وهو العرض الذي وصفه البعض بـ”الخيالي” نظرًا لكون طارق حامد قد بلغ عامه ال32 خلال الأيام الأخيرة، مما يعني بأن تلك ربما تكون فرصته الأخيرة للاحتراف الخارجي.

وفي هذا السياق، تحدث حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة شئون نادي الزمالك حول عروض الانتقال والاحتراف لطارق حامد وكذلك ليوسف أوباما، وقال: “سوف يتم مناقشة كل العروض التي تحصل عليه الثنائي طارق حامد ويوسف أوباما من الأندية السعودية خلال الاجتماع المقبل، وبعدها سيتم إعلان موقف النادي النهائي من بيع الثنائي”.

وختم حسام المندوه حديثه حول حقيقة الموافقة على انتقال طارق حامد إلى السعودية قائلًا: “حتى الآن لم يصدر قرار رسمي بشأن العرض السعودي لطارق، ولكن كل شيء ممكن، سوف يتم مناقشة العرض في الاجتماع القادم وبعدها سيتم الإعلان عن موقف النادي والحديث مع اللاعب لمعرفة رأيه قبل ذلك”.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر جمهور الزمالك تفكير النادي بمناقشة العرض من الأساس بمثابة “الصدمة”، مؤكدين بأن طارق حامد لا يقبل المساس ويجب أن يستمر داخل نادي الزمالك ويتم رفض كل العروض المقدمة له مهما بلغ المقابل المادي، نظرًا لكونه يعد الأفضل في مركزه داخل مصر ومن الصعب تعويضه على حد وصف فئة كبيرة من الجمهور عبر السوشيال ميديا.

وكان “المندوه” قد صرح لوسائل الإعلام حول صفقات الزمالك الجديد في الموسم الكروي القادم وقال: “قد حسم النادي أكثر من 75% من الصفقات المطلوبة حتى الآن، ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن تلك الصفقات كما حدث مع عمر كمال عبد الواحد”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P