الأخبارالدوري السعودي

صدمة الهلال تصل الدوري والنصر يبحث عن فوز لحسم التأهل الآسيوي

0
(0)

صحف السعودية| صدمة الهلال تصل الدوري والنصر يبحث عن فوز لحسم التأهل الآسيوي

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم “سعودي سبورت” فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 26 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

يسعى النصر لحسم مواجهة الوحدات الأردني مساء اليوم على ملعب مرسول بارك من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

كرر الاتحاد الآسيوي تأكيده على أن أي لاعب يصاب بفيروس كورونا بعد دخوله الفقاعة الطبية الخاصة بالبطولة يتم استبعاده من دور المجموعات ولا يشارك مع فريقه مرة أخرى حال شفاءه.

عكاظ

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مسابقات موسم 2021 /‏ 2022، التي تتضمن مسابقات للمنتخبات وللأندية العربية، إذ تعود مسابقته الكبرى، كأس العرب إلى منافساتها من جديد، عبر بطولة كأس العرب FIFA التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 23 منتخباً عربياً لتقام في دولة قطر أواخر العام الحالي.

الرياضية

اتفقت إدارة الاتحاد مع الرأس الأخضري جاري رودريجيز، لاعب الفريق، على جدولة مقدم عقده المتأخر والمقدر بـ 850 ألف يورو، على ستة أشهر.

الجزيرة

باتت حظوظ سالم الدوسري لاعب الهلال، في المشاركة بآخر مباراتين آسيويتين في دوري الأبطال ضعيفة جدا او شبه معدومة لتعرضه لإصابة في قدمه يحتاج معها لبرنامج علاجي قد يمتد أيضاً الى مابعد مباراة الشباب الدورية في 7 من مايو المقبل .

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P