الأخبارالدوري السعودي

صالح يقود الهلال لتدمير حصون الطائي

0
(0)

“المنقذ” صالح يقود الهلال لتدمير حصون الطائي في دوري المحترفين

استهل فريق الكرة بنادي الهلال، مشواره في الموسم الجديد، بفوز مثير على الطائي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “2021-22”.

ووقع صالح الشهري على هدف الهلال في الدقيقة 90+1، بعد استقبال كرة عرضية من ناصر الدوسري، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

واعتمد لاعبو الهلال على الضغط الهجومي، فيما رد الطائي بتماسك دفاعي مع تألق الحارس مارتن لوكوف، والهجمات المرتدة الخطيرة.

وتألق لوكوف في التصدي للعديد من التسديدات القوية، أبرزها من بافيتمبي جوميز في الدقيقتين 5 و66، فيما كانت كبرى فرص المباراة في الدقيقة 53 من نصيب الهلال، بتسديدة خاطفة من لوسيانو فييتو، داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، والدقيقة 79 بتسديدة قوية من كاريلو، بعد تلقي كرة عرضية من ناصر الدوسري، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن.

وشهد اللقاء، تواجد الوافد الجديد للهلال، ماثيوس بيريرا، في مدرجات ملعب الدرة، حيث لم يتمكن من المشاركة في اللقاء، لعدم قيده من قبل إدارة الهلال، كما تابع قائد الهلال سلمان الفرج، المباراة من المدرجات.

وخاض الهلال 14 مباراة افتتاحية في دوري المحترفين، منذ انطلاقه بموسم 2008-09، اختتمها بـ13 فوزًا وتعادل وحيد كان في موسم 2012-13، أمام هجر بنتيجة (2-2).

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P