الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

سيمونى يتحدث عن جلوس فيليكس على دكة البدلاء

سيميوني: نحتاج إلى فيليكس.. لكننا نريد أفضل نسخة منه

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، السبت بسؤاله عن سبب جلوس المهاجم الشاب جواو فيليكس كبديل خلال المباريات الثلاث الأخيرة قائلا “نحن نبحث دائما عن الأفضل للفريق”، وأشار إلى أن الفريق يحتاجه “في أفضل نسخة له” واصفا إياه بأنه حينها يكون “قادرا على خلخلة الدفاع بشكل مختلف”.

ولم يشارك الدولي البرتغالي كأساسي أمام كل من ألافيس وإشبيلية وإيبار.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي قبل المران المسائي “لاعبو كرة القدم يمرون بأوقات مختلفة. منها الجيدة والجيدة للغاية والاستثنائية والمنتظمة وغير المنتظمة. ونحن دائما نحاول استغلال أفضل الأوقات لكل لاعب لدينا. وفي حالة جواو فهو لاعب نحتاجه. فعندما يكون في أفضل مستوياته يكون قادرا على خلخلة الدفاع بشكل مختلف ونحن في حاجة لهذه النسخة منه. هذا ما نبحث عنه خلال التدريبات وبالتالي في المباريات”.

وردا على سؤال إذا ما كان تم الإبقاء عليه كبديل لأسباب فنية وأيضا بسبب الحالة الجيدة لكل من ليمار وكوريا، أكد المدرب الأرجنتيني “نحن نبحث دائما عن الأفضل للفريق. هناك العديد من اللاعبين الكبار ونحن نبحث أي من هذه الأسماء سيخدمنا بأفضل شكل خلال المباراة التي سنخوضها”.

يذكر أن فيليكس لم يسجل أهدافا مع الروخيبلانكوس منذ الأول من ديسمبر/كانون أول الماضي وتحديدا مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب (واندا متروبوليتانو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P