الأخبارالدوري المصريشخصيات رياضية

سيد عبد الحفيظ : عودة أجايي للتدريبات بعد مباراة الأحد

عبدالحفيظ: أجايي سيعود للتدريبات عقب مباراة البنك الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المحترف النيجيري في صفوف فريقه جونيو أجايي، سيعود للمشاركة الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وأبدى مدير الكرة تفهمه لاختيار البنك الأهلي ملعب حرس الحدود بالمكس لمواجهة الأهلي، مؤكدًا أنه الاختيار المتاح من وجهة نظره، خاصة أنه حق من حقوقه،والأهم بالنسبة لفريق الأهلي هو التحضير والاستعداد الجيد للمباراة.

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، قال عبد الحفيظ: “سنواجه فرقًا بمستويات ومناخ وشخصيات مختلفة، كأس العالم للأندية صراع الأقوياء من كل قارة إن صح التعبير والمباريات ستكون في منتهى القوة ونسعى لتجهيز معلومات تساعد الأهلي قبل موعد السفر، ومن الوارد إقامة معسكر مغلق للفريق قبل السفر بأربعة أيام”.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي أغلق ملف مباراة الإنتاج، وسيتم التحضير لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الثامنة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وكل مرحلة تنتهي يجب أن تبحث عن القادم وهو الأهم، وهو ما يسعى إليه الأهلي دائمًا ولا ينظر إلى الخلف.

وعاد الأهلي لتصدر جدول ترتيب الدوري عقب فوزه على نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، برصيد 16نقطة بفارق الأهداف عن نظيره الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P