الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

سولشاير: براعة السيتى قد تكون السبب فى خروجنا من كأس الرابطة

سولشاير: مانشستر يونايتد ليست لديه مشاكل ذهنية

إدعى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير أن فريقه مانشستر يونايتد ربما يكون قد تعرض للإقصاء بسبب براعة مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة.

وأصر سولشاير أن لاعبيه لا يعانوا من مشاكل ذهنية أو نفسية فيما يخص مباريات الكؤوس، وذلك بعد أن تكفل هدفي جون ستونز وفيرناندينيو من التفوق عليهم، ليكون رابع إقصاء من منافسات الكؤوس منذ توليه المسئولية.

وسيواجه مانشستر سيتي فريق توتنهام في أبريل القادم في نهائي كأس كاراباو، بعد أن فاز السيتي بـ3 ألقاب متتالية لكأس كاراباو قبل هذا الموسم بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي 2019.

سولشاير: مانشستر سيتي أفضل فريق في إنجلترا

قال سولشاير: “يمكن لمانشستر سيتي أن يسجل العديد من الأهداف الرائعة ويمكن قبول ذلك، لكن عندما تستقبل شباكنا هدفين من عمليتين بسيطتين فيكون الأمر مخيباً للغاية”.

ستطرد: “لا توجد مشكلة نفسية أو ذهنية عند لاعبي اليونايتد، أحياناً تقابل فرق جيدة في نصف النهائي ولقد التقينا بالسيتي والذي في الوقت الحالي ربما يكون الفريق الأفضل في إنجلترا..المشكلة أننا نستقبل أهدافاً بسبب عادات ومواقف معينة تتكرر باستمرار”.

ومازالت لدى مانشستر يونايتد الفرصة في الصعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتساوى في النقاط مع ليفربول، كما من المقرر أن يواجهوا فريق واتفورد على ملعب أولد ترافورد يوم السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P