الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

سولسكاير يعلق على مباراتهم القادمة أمام وست بروميتش ألبيون ويتطرق لانتهاكات العنصرية على مواقع التواصل

الفترة الحاسمة تشغل فكر سولسكاير

تحدث أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة وست بروميتش ألبيون، الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل سولسكاير المؤتمر الصحفي بالحديث عن الإصابات في الفريق بالإشارة إلى غياب بول بوجبا، واستمرار تدرب إيريك بايلي، مما يمنح الفريق دفعة معنوية.

وعلق سولسكاير على نقل مباراة فريقه في الدوري الأوروبي أمام ريال سوسييداد إلى تورينو “السفر في أوروبا أصبح صعبًا، لم نتخذ بدورنا ذلك القرار، وعندما تخوض مباراة على أرض محايدة، يسلب ذلك الأفضلية من الفريق الذي لن يخوض اللقاء على أرضه”.

وعن أهمية مباراة الأحد، بعد الفوز مرة وحيدة في آخر 4 مباريات بالدوري، أوضح “علينا العودة لطريق الانتصارات، خسارة نقطتين أمام إيفرتون كان أمرًا محبطًا بعدما جاء التعادل من الكرة الأخيرة، لكن نجحنا في العودة بعدها أمام وست هام وتأهلنا لربع نهائي كأس الاتحاد، هذه خطوة في الطريق الصحيح”.

وتطرق إلى الانتهاكات العنصرية للاعبين “الأمر بسيط، مع الانتهاكات والتمييز على مواقع التواصل، إذا لم يثبت المستخدم هويته، فلا يجب أن يحصل على حساب، وحينها سيكون من الأسهل معاقبة المخطئين”.

وبالنظر إلى مستوى سكوت ماكتوميناي الأخير وتسجيله للأهداف، علق “الأمر حيوي أن تأتي الأهداف من لاعبي وسط الملعب، في الموسم الماضي، كان ثلاثي خط الهجوم مميزين، وانضم إليهم برونو بتسجيل الأهداف، نحتاج للمزيد من لاعبي وسط الملعب، ويملك سكوت القدرة على الوصول لمنطقة الجزاء وتشكيل الخطورة”.

وتحدث سولسكاير عن سمات الموسم الناجح بقوله “تدخل كل موسم بهدف التطور واتخاذ خطوة للأمام، سنرى بنهاية الموسم ما إذا كنا اتخذنا تلك الخطوة أم لا بالتتويج بالبطولات”.

وأضاف “لا نزال في المسابقات، خسرنا في نصف نهائي كأس الرابطة، لكن نتواجد الآن في ربع نهائي كأس الاتحاد ولا نزال في أوروبا ونحتل المركز الثاني في الدوري، وبالتالي تطورنا في الوقت الحالي، لكننا مقبلين على فترة حاسمة، من المهم التمتع بثبات المستوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P