الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

سوسكاير يعرب عن سعادته بالفوز الكبير بـ 9 أهداف على ساوثهامبتون

سولسكاير: خسرنا الدوري من قبل بفارق الأهداف

أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (9-0)، مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير، في تصريحات لشبكة “بي بي سي” عقب المباراة: “من الرائع الحصول على مباراة مثل تلك، عندما طرد منهم لاعب، كان الأمر يعود إلينا لتسجيل الهدف الأول، أخبرت اللاعبين بين الشوطين، بمواصلة اللعب بالنهج الصحيح والتحصل على الفرص”.

وعما إذا كانت تلك النتيجة تذكره بالفوز على إبسويتش (9-0): “لم أفكر في الأمر، فقط نركز على التطور والتحسن واكتساب الخبرات لإيجاد مساحات مختلفة”.

وأضاف: “من الرائع أن مارسيال سجل، وكان من الممكن أن يضيف المزيد بالانفراد الذي أهدره، لسوء الحظ لم يسكن الشباك، ولكن المستوى كان جيدًا من الجميع”.

وتابع: “عليك أن تستغل الفرص في المباريات المغلقة والمفتوحة، فأنت لا تعلم ماذا سيكون العامل المحدد، نعرف أفضل من الآخرين ما يمكن لفارق الأهداف أن يفعله بعد خسارتنا الدوري بسببه من قبل”.

وواصل: “الثقة كانت من العوامل الحاضرة، ولكن الأبرز هو الكبرياء، ماسون جرينوود قدم مستوى مرعبا، وبالنظر إلى الطرد الثاني لهم، فهذا القانون يجب أن يلغى”.

واستكمل: “انتظرنا أن يقدم اللاعبون سحرهم، هذه ليلتهم للاستمتاع بها، لم نحظ كثيرًا بفرصة الاستمتاع بالشوط الثاني، تكتسب الكثير من الثقة بمستوى مثل هذا”.

وأتم بالتعليق على استبدال إدينسون كافاني: “عانى من التحام سيء في الكاحل، ولم يكن هناك داعي للمغامرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P