الأخبارالدوري السعودي

“سعودي سبورت” يكشف.. الأهلي يستغيث بـ”صفقة مصرية غير متوقعة” لإنقاذ دفاعه

0
(0)

يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، من بحثه عن مدافع جديد، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بطلب شخصي من الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي تفاوض في وقت سابق، مع المصري محمود علاء، قلب دفاع الزمالك، والعراقي سعد ناطق، لاعب الشرطة، لكن مسئولو الناديين، رفضوا الاستغناء عنهما، في الشتاء الحالي.

وعلم “سعودي سبورت”، أن الإدارة الأهلاوية، وجهت الأنظار إلى المصري عبدالله بكري، لاعب فريق بيراميدز الحالي، والباطن السابق، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فشل ضم علاء وناطق.

وتحاول إدارة الأهلي، استغلال الأزمة الواقعة بين بكري، وفريقه بيراميدز، للتعاقد معه، حيث تم تغريم اللاعب مبلغ 500 ألف جنيه مصري، وإيقافه.

وأزمة عنيفة اشتعلت في الأيام الماضية، بين بكري، وإدارة بيراميدز، بسبب رفض اللاعب، تجديد عقده، وتمرده من أجل الرحيل عن الفريق.

جدير بالذكر أن بكري، انتقل إلى الدوري السعودي، في يونيو 2018، وبالتحديد من بوابة الباطن، ولكنه رحل بعد شهر واحد فقط، عندما انضم إلى بيراميدز رسميًا.

ويستعد الراقي لمواجهة الوحدة بعد غٍد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ17، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالت بمنافسات دوري المحترفين، برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الشباب متصدر المسابقة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P