الأخبارالدوري الايطالي

سبيزيا يقصى روما من كأس ايطاليا

سبيزيا يفجر المفاجأة بطرد روما من كأس إيطاليا

فجر سبيزيا، الصاعد حديثًا هذا الموسم للكالتشيو، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن عاد ببطاقة التأهل لدور الثمانية لكأس إيطاليا، من عقر دار روما بالفوز عليه (4-2)، في اللقاء الماراثوني الذي امتد لشوطين إضافيين، ضمن مواجهات ثمن النهائي.

وعلى ملعب الأولمبيكو، انتهى الشوط الأول بتقدم سبيزيا بهدفين عن طريق أندريه جالابينوف من ركلة جزاء في الدقيقة 6، وريكاردو سابونارا في الدقيقة 15.

بينما قلص الفريق العاصمي، الفارق قبل دقيقتين من نهاية الشوط من ركلة جزاء، سجلها لورينزو بليجريني.

وفي الدقيقة 73، عاد روما للمباراة بهدف التعادل بتوقيع النجم الأرميني هنريك مخيتريان، لينتهي الوقت الأصلي على هذا الوضع وتذهب المباراة لشوطين إضافيين.

وتأزمت الأمور بعد ذلك على رجال المدرب باولو فونسيكا، بعد أن وجدوا أنفسهم منقوصين من لاعبين في غضون دقيقتين (91 و92) بطرد جيانلوكا مانشيني وباو لوبيز على الترتيب.

واستغل الضيوف، النقص العددي في صفوف روما، ليقتلوا المباراة تمامًا بهدفين أولهما في الدقيقة 107 سجله دانييلي فيردي، ومن بعده سابونارا من جديد في الدقيقة 119.

وبهذا الانتصار المفاجئ، يلتحق سبيزيا بركب المتأهلين ضمن الثمانية الكبار، حيث سيضرب موعدًا مع نابولي على ملعبه.

ويتبقى بهذا، الإعلان عن آخر المتأهلين لدور الثمانية بعد مواجهة لاتسيو وبارما، بعد غد الخميس على ملعب الأوليمبيكو، حيث سيواجه الفائز منهما أتالانتا على ملعب جيويس أرينا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P