الأخبارالدوري الأسباني

سان جيرمان يستهدف نجم ريال مدريد ويونايتد يراقبه

0
(0)

سان جيرمان يستهدف نجم ريال مدريد.. ويونايتد يراقبه

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وتحديد موقفه من التجديد أو الرحيل عن الميرنجي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد فاران من العناصر المميزة داخل نادي ريال مدريد، وانضم فاران إلى ريال مدريد في يونيو 2011، ويرتبط بعقد مع القلعة الملكية حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في يونيو 2022.

وأكدت تقارير ذكرتها شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، اليوم الإثنين، أن فريق باريس سان جيرمان دخل في خط المنافسة من أجل التعاقد مع فاران من ريال مدريد، وبدأ التفاوض مع وكلاء أعماله.

وشددت الشبكة العالمية، على أن سان جيرمان يتفاوض مع “فاران”، في ظل محاولة مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدافع الفرنسي.

** ريال مدريد يحدد موقفه النهائي من بيع فاران:

وكشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن آخر تطورات مستقبل فاران، مع ريال مدريد، في وسط المفاوضات الشرسة من قبل مانشستر يونايتد للحصول على خدماته.

شبكة “ABC” العالمية، اليوم، أن ريال مدريد حدد مستقبل فاران وهو أما الخروج بسعر مناسب إلى النادي أو الاستمرار داخل قلعة الميرنجي.

أفادت التقارير أن ريال مدريد قرر عدم بيع فاران، بأقل من 50 مليون يورو، مشيرًا إلى أن أفضل عرض وصل من أجل الفرنسي حتى الآن كان بقيمة 45 مليون يورو

وتابع التقرير على أنه في حالة عدم وصول عرض جيد سيبقى فاران في مدريد وسيسعى النادي لتجديد عقده في آخر سنة من عقده.

وذكرت الشبكة أن ريال مدريد عرض على “فاران” زيادة راتبه من 5.5 مليون يورو إلى 7 مليون، ولكن المدافع الفرنسي يطلب راتب قريب من راتب ديفيد ألابا، الصفقة الجديدة 12 مليون، وهدف النادي سيكون تجديد عقد فاران أو بيعه بسعر جيد.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P