الأخبار

سان جيرمان فى صدارة الدورى الفرنسى بعد الفوز على آنجيه

باريس يفوز على آنجيه ويستعيد صدارة الدوري الفرنسي

استغل باريس سان جيرمان الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز بلقب كأس السوبر الفرنسي وانتزع فوزا ثمينا على مضيفه آنجيه اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي والتي شهدت اليوم أيضا فوز نيم أولمبيك على مضيفه مارسيليا 2 / 1 .

واستعاد سان جيرمان صدارة جدول المسابقة بفوزه الثمين على آنجيه حيث رفع الفريق رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطتين أمام ليون الذي تراجع للمركز الثاني لحين انتهاء مباراة ليون مع ميتز غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد آنجيه عند 30 نقطة في المركز السابع علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر أربع مباريات بالبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، وخطف سان جيرمان الفوز بهدف أحرزه لايفن كورزاوا في الدقيقة 70 .

وسجل لاعب خط الوسط السويدي نيكلاس إيلاسون هدفين ليعيد إلى فريقه نيم أولمبيك ذاكرة الانتصارات في الدوري الفرنسي بفوز ثمين 2 / 1 على مضيفه مارسيليا.

وحقق نيم أولمبيك انتصاره الأول في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة وذلك بعد سبع هزائم وتعادل واحد ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويترك قاع جدول المسابقة مؤقتا إلى المركز الثامن عشر.

وتجمد رصيد مارسيليا ، الذي خسر أمام باريس سان جيرمان 1 / 2 يوم الأربعاء الماضي في مباراة كأس السوبر الفرنسي ، عند 32 نقطة في المركز السادس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم تقدم نيم أولمبيك بهدفين نظيفين سجلهما إيلاسون في الدقيقتين 55 و58 ، ورد مارسيليا بهدف حفظ ماء الوجه عن طريق داريو بينيديتو في الدقيقة 85 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P