الأخبارالدوري الألمانيشخصيات رياضية

سانى يكشف عن الدعم الذى تلقاه من المسؤولين وزملائه ويسعى لاستعادة مستواه بعد الاصابة

ساني: الانتقادات تحفزني للبزوغ مع بايرن ميونخ

كشف ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، عن الدعم الهائل الذي يتلقاه من مسؤولي النادي وزملائه في الفريق، منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا الصيف الماضي.

الدولي الألماني انتقل إلى البايرن بعد مفاوضات طويلة مع مانشستر سيتي، الذي تخلى عنه بحوالي 50 مليون يورو، لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته حتى الآن.

وخلال مقابلة مع مجلة “دير شبيجل“، شدد ساني على بذله قصارى جهده من أجل استعادة مستواه بعد غيابه الطويل عن الملاعب، لإصابته في الرباط الصليبي.

واتفق الجناح الألماني مع تصريحات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، بحتمية تكيفه مع شخصية بايرن ميونخ، حيث قال “يجب أن أثبت نفسي حقًا هنا”.

وأضاف: “أعلم أن النادي خلفي، وإلا لما تحركوا لجلبي إلى هنا، وكذلك زملائي الذين يساعدونني على الاندماج، كما أن الانتقادات التي أتعرض لها بمثابة حافز لي”.

واستعاد صاحب الـ25 عامًا ذكريات استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم 2018، حيث اعترف بأنها كانت ضربة قوية له.

رغم ذلك، أشار ساني إلى مراجعته لنفسه في الوقت ذاته، قائلًا “كنت لا أزال صغيرًا وأردت إثبات قدرتي على إقناع المدرب بي”.

ومع ذلك، شدد ساني على ارتباطه بعلاقة قوية مع مدربه يواكيم لوف، الذي تحدث معه بعد انتهاء المونديال، وحثه على مواصلة العمل بالطريقة نفسها، نظرًا لإيمانه بقدراته، وهو ما جعل مسألة استبعاده في طي النسيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P