الأخبار

ساموديكا من تركيا إلى السعودية

الروماني ساموديكا مطلوب للتدريب في السعودية

كشف الروماني ماريوس ساموديكا المدير الفني لغازي عنتاب التركي، أنه تلقى اتصالاً من ناد سعودي ، للتعاقد معه خلال هذه الأيام.

وقال ساموديكا في اتصال هاتفي مع موقع “TELECOM“: “أحد الأندية السعودية تواصل معي، وأنا مطلوب الآن لقيادة فريق هناك”، دون أن يسمي هذا النادي.

وقاد ساموديكا فريقه غازي عنتاب إلى صدارة الدوري التركي ، بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة ، بعد الجولة الـ16 بفارق الأهداف عن بشكتاش، حيث يتساوى الفريقان في رصيد النقاط.

وأضاف: “مسؤولو عنتاب، بدأوا الاتصال مع وكيل أعمالي لتجديد العقد لكن هذا صعب الآن، دائماً نبحث عن الأفضل ليس من الناحية المالية”.

وتابع: “كنت على وشك الرحيل في فترة سابقة من غازي عنتاب، وكنت سأكسب وقتها، ثلاثة أضعاف ما كنت أحصل عليه في تركيا، لكني الآن أبحث عن فريق يملك طموحاً”.

وزاد: لا أقول إنني لا أستطيع فعل ذلك في غازي عنتاب ، لكن الأمر صعب “.

وكان نادي الشباب السعودي تعاقد مع ساموديكا في مايو / آيار عام 2018 لمدة عامين، قبل أن يعلن إقالته بعد مضي عام واحد فقط من العقد.

جدير بالذكر أن اندية النصر وضمك والشباب أعلنت مؤخراً إقالة مدربيها وتبحث عن مدربين جدد.

وكانت تقارير قد كشفت اليوم أن ساموديكا يعاني من الحكام الأتراك، حتى أنهم استحدثوا قانونا لم يكن معمولا به في الدوري التركي، أطلق عليه “قانون ساموديكا “.

ويقضي هذا القانون بإيقاف المدرب الذي يحصل على أربع إنذارات، وهو ما حدث مع ساموديكا لمواجهة اعتراضاته المستمرة ضد الحكام من خارج الخطوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P