الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

زيدان يدافع عم هازارد رغم تواضع المستوى

زيدان يسير عكس التيار في ريال مدريد بسبب هازارد

لا يعيش النجم البلجيكي إدين هازارد أوقاتًا سعيدة في صفوف ريال مدريد منذ انضمامه للفريق في صيف 2019، فيما أصبح اللاعب في وجه العاصفة حاليًا بسبب أدائه الهزيل بالقميص الأبيض.

وحملت صفقة انضمام هازارد إلى ريال مدريد الكثير من التوقعات الكبيرة للاعب، إلا أنه لم ينجح في الارتقاء إلى قدر التوقعات بعدما عانى من إصابة تلو الأخرى، ليبتعد عن الظهور بمستواه المعهود الذي ارتقى من خلاله إلى مصاف النجوم في تشيلسي.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هازارد بالفعل أصبح يقارن داخل أروقة ريال مدريد بالنجم الويلزي جاريث بيل، في ظل إصاباته المتكررة وأدائه المتواضع، إذ يعكس البلجيكي صورة من السنوات الأخيرة للويلزي مع الميرينجي والتي لم يقدم الأخير فيها شيئًا يذكر قبل رحيله معارًا هذا الموسم إلى توتنهام.

ويكمن الفارق بين اللاعبين في موقف المدير الفني زين الدين زيدان منهما، إذ أعطى الفرنسي الضوء الأخضر لرحيل بيل، إلا أنه ليس مستعدًا لجعل هازارد يصل للنهاية نفسها.

ويبقى زيدان المدافع الأول عن هازارد، ويستمر في الثقة في اللاعب بشكل أعمى مقتنعًا أن هازارد يمكنه العودة لتقديم أدائه الذي أبهر العالم مع تشيلسي ولكن هذه المرة بقميص ريال مدريد، لذا يطلب زيدان الصبر على اللاعب في كل مرة يتم سؤاله فيها من قبل الإدارة بشأن البلجيكي وخطته للاستمرار على الرهان على هازارد في التشكيلة الأساسية.

ويحظى زيدان بخطة واضحة للغاية بالنسبة لهازارد، لكن المشكلة تكمن في عدم تفاعل اللاعب مع خطة مدربه، فيما ظهرت أصوات مؤخرًا داخل النادي تعتقد بالفعل أنه من الأفضل بيع البلجيكي قبل انخفاض قيمته أكثر من ذلك، بعدما وصلت قيمته السوقية إل 50 مليون يورو حاليًا، أقل من نصف ما دفعه ريال مدريد لتشيلسي من أجل الحصول على خدماته.

وبناء على ذلك، تنتشر في أرجاء النادي الأبيض فكرة طرح هازارد في سوق الانتقالات على أن يستخدم المال القادم نظير بيعه للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في الصيف القادم.

وفي الوقت الراهن لم ترتقي الفكرة لمرحلة الدراسة بالنسبة لإدارة ريال مدريد، ولكن في حال استمر مستوى اللاعب بهذا الشكل حتى نهاية الموسم الجاري فإن الفكرة قد تصبح حقيقة، إذ لفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن هازارد يملك حتى نهاية الموسم من أجل تغيير وضعه وإقناع جميع المشككين فيه بأنه لم ينس كرة القدم، وسيكون في صالحه الثقة التي يحصل عليها من مدربه زيدان الذي سيستمر في الرهان عليه في التشكيلة الأساسية للميرينجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P