الأخبارالدوري الألمانيشخصيات رياضية

رومينيجه يشيد بتنظيم مونديال الأندية وبالنادى الأهلى وبمحمد صلاح

رومينيجه: صلاح مثل ميسي ورونالدو.. وهذه رسالتي للخطيب

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني سعادته بمشاركة ناديه في حدث كبير مثل كأس العالم للأندية مع أفضل فرق العالم.

وقال رومينيجه في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة: “الفيفا يقوم بتنظيم جيد في كأس العالم للأندية بقطر، كما نرحب بتواجد ناد كبير مثل الأهلي معنا في تلك البطولة“.

وأضاف: “أعرف الأهلي بطل إفريقيا جيداً ونتابعه لأنه أفضل فريق في إفريقيا وحصد العديد من البطولات وكسر الأرقام القياسية، ولذلك نحن سعداء بتلك المواجهة معه في البطولة“.

وتابع: “العام الماضي لعبنا أمام برشلونة وحققنا نتيجة كبيرة 8/2، بعد أن قدمنا مباراة كبيرة، والبايرن يتمتع بقوة في ظل تواجد العديد من النجوم“.

محمد صلاح

وأشاد بالمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائلاً: ” إنه من أفضل لاعبي العالم ويقدم مستوى مميزا مع ناديه، وحقق بطولات كبيرة لذلك أعتبره مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة أو كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي“.

وأضاف: “بالتأكيد صلاح لاعب كبير وشرف لأي ناد ضمه، ولكن لا نفكر في التعاقد معه خلال الفترة الحالية“.

كما أشاد رومينيجه بالمدير الفني للفريق الألماني قائلاً: “هانز فليك حقق نجاحاً كبيراً عقب توليه تدريب البايرن في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، وكان على قدر ثقتنا في تعيينه مديراً فنياً بعدما حقق العديد من الإنجازات والبطولات“.

وأضاف: “لدينا إستراتيجية واضحة في البايرن للجانب الاقتصادي، مع تواجد العديد من النجوم على رأسهم ليفاندوفسكي ومولر“.

وأبدى رومينيجه إعجابه بلاعبي القارة الإفريقية سواء السابقين مثل جورج ويا لاعب ميلان السابق ورئيس دولة ليبيريا الحالي، والإيفواري ديدييه دروجبا، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني ومحمد صلاح ثنائي ليفربول الحالي.

وحرص على توجيه رسالة خاصة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلاً: “أتابعك بشكل شخصي وأبدي إعجابي بما تقدمه في ناديك، وأتمنى لك التوفيق والاستمرارية في تحقيق الألقاب“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P